قول%20المقهوي

@fsfalkhaldi
fawaz
@fsfalkhaldi

@a-altamimi11 ترا المقهوي ممثل كبير بعد، كثرة التطيح بعد م عجزوا يجيبون قول كانت سبب في عدم إحتسابها

-
1
0

@aaaljasser @a-mohsen666 بعد هذا القسم أيقنت انك تعاني بمراره قصوى هل تعرف ليه؟! لأنك تعلم في قرارة نفسك أن ركلة جز…

-
0
0
@AbuRaka11015581
Abu Rakan
@AbuRaka11015581

@aaljahlan @ahmed-alshmrani ابو عبد الرحمن لك من التقدير والاحترام الشي الكثير قول الحق فضيلة .ولأن الأمثلة تضرب ول…

-
0
0

Rt @bbatwyh: @khaledbauomy يارجل انت عليك ان تراجع ضميرك وتقول كلمت حق تنفعك لما تموت .. وخلي عنك التبطح .. تكذب وتنكر ضربة جزاء واضحه للحم…

-
0
1

@khaledbauomy يارجل انت عليك ان تراجع ضميرك وتقول كلمت حق تنفعك لما تموت .. وخلي عنك التبطح .. تكذب وتنكر ضربة جزاء…

-
1
1

@twaig222 @malgoof-212 @hfc-am1 لا ارجع شوف الكوره دخلت كوبري زوم على الفيديو وبتلاحظ انها في اليد يعني لا تحاولون…

-
0
0
@SalihAlswat
salih alswat
@SalihAlswat

@ahlinafc @saadhappy83 @zakialsaleh يوجد برود وشرود ذهني لدى لاعبينا يحتاجون توجيه من المدرب والاداره ياخي فرص بالك…

-
2
0
@dughari
Ahmad_Daghriri
@dughari

@mhasd2002 @adsportstv يا رجل شوف يد المقهوي وين رايحة من البداية والإحتكاك عادي مافيه شي، لا يعميك تعصبك عن قول الحق

-
1
0
@aTK5I5sDtP5L4Qz
محمد حسين
@aTK5I5sDtP5L4Qz

@maxes22600106 @5-taoob @fayi707 اعطيك حقك ف ايش الاهلي فاشل طب قول حق المقهوي بلنتي يلا طب حق هتان بلنتي ونصاب حتى…

-
1
0
@Ensan3adi_
إنسآن عآدي
@Ensan3adi_

@fahadalhurifi @hamoud-1010 @asemalheela لو انك تريد الحقيقة كان شفت ان المقهوي هو اللي ضرب بساقه في ركبة الشهراني…

-
1
0
@adel_badawood
عادل باداود
@adel_badawood

لقطه مشابهه لكره المقهوي لكن وش نقول وش نخلي والمستفيد واحد على قول المثل الطين من العجينه والخباز واحد لك الله ياه…

-
0
0

@r9ayan1 وكوع المقهوي وين محلها من الاعراب ، يالله قول واقنعني

-
1
0

@fahdalruqi للأسف الحكم تجاهل ضربة جزاء للأهلي للاعب حسين المقهوي تكفى ياابن عمي قول كلمة الحق واترك الميول على جنب

-
0
0
@shs905
العان
@shs905

@bnznan وجهة نظر ان الكوره هي الي مخطبه بعد مالمست يد البريك او البليهي وحسين المقهوي مخطي ليش يقترب من ياسر الشه…

-
0
0

@rengo-sport تسلل خشمك.. 😂 ياخي قول يد البليهي بلنتي.. دعمة المقهوي بلنتي.. بس الهدف مرررة واضح 🤦🏻‍♂️🤣

-
0
0
@Alonso29647305
Alonso
@Alonso29647305

@naaif-2002- اوكك هذي محد تكلم فيها بس اسالكك بالله حقت المقهوي ذي وحقت البليهي الشوط الاول م هي بلنتيات ؟! ابغاكك…

-
0
0

@rstm7md اترك الفرنكه وقول رايك بامانه عن بلنتي المقهوي ويد البليهي وطرد سالم وبوتيا وبعدين قول انا فزت على الدحيل🤣👋🏻

-
0
0
@6MRcWCFVb1cr7I1
نادر💢🇸🇦
@6MRcWCFVb1cr7I1

@ll9l9ll @mmcc877 مافيها شيء المقهوي منتهي اصلن وماعنده غير الانبطاح كان من الاستطاعة تجيب قول او تمث…

-
2
0

@wty6o @sport-jazirah @ahmedalwadai1 دافعه باليد ومعترض برجله امام المقهوي وتقول وصل للكورة وهي وصلته بعد الاعتراض…

-
0
0