#تحديث_ببجي

طفلة مريضة بالسرطان دخلت عليها امها وهي تصلي شوف وش تقول بسجودها أسأل الله العظيم ان يشفيها ويشفي جميع المسلمين ماي…

-
1.3k
2.8k

#حالة-إنسانية صرخة اب من داخل العناية ويستنجدكم وينخاكم لايصال صوته لولاة الامر والمسوولين ويقول انقذوا ابني سيف…

-
70
229
@Kharabeesh
خرابيش
@Kharabeesh

أهم التغييرات على #تحديث-ببجي : - الوضع اللانهائي - البقاء على قيد الحياة - اسلحة جديدة ووحوش وضبظ الصعوبة - مشاهد…

-
716
127
RT @Beed_bb: #تحديث_ببجي https://t.co/YfBQeOocy7

Rt @beed-bb: #تحديث-ببجي

-
0
7
RT @Beed_bb: #تحديث_ببجي https://t.co/yqqDJ0X7QT

Rt @beed-bb: #تحديث-ببجي

-
0
7
@zekra_9
zekra
@zekra_9
RT @K_halawah1: #اليوم_الثلاثاء
#تحديث_ببجي 
#اجمل_نصيحه_قبل_رمضان 
#استغفر_الله_واتوب_اليه 
#قريبا_ستمطر https://t.co/tYRTaqO50d

Rt @k-halawah1: #اليوم-الثلاثاء #تحديث-ببجي #اجمل-نصيحه-قبل-رمضان #استغفر-الله-واتوب-اليه #قريبا-ستمطر

-
0
2
@TdlpmyoBC7m5wsj
🦋✨جنوبيه
@TdlpmyoBC7m5wsj

Rt @mh2111hotmailc1: #تحديث-ببجي ياغايب.ٍ عني ترى للبطى لوم 💔

-
0
1
@RayanBa28224514
Rayan Bader
@RayanBa28224514

Rt @w367s: تحبه من ١٣ سنه ❤️ وهو يعتبرها مجرد صديقه 💔 ،، الحب من طرف واحد باب من ابواب جهنم 🔥😔 #تحديث-ببجي…

-
0
13
@RayanBa28224514
Rayan Bader
@RayanBa28224514
RT @jost_hilal: #تحديث_ببجي  اذا حشرني احد بالأوم 😂😂😂😂 https://t.co/9QRXgBoI6H

Rt @jost-hilal: #تحديث-ببجي اذا حشرني احد بالأوم 😂😂😂😂

-
0
17
@RayanBa28224514
Rayan Bader
@RayanBa28224514
RT @_2qq2_: #تحديث_ببجي 😎

﮼بكرا،يسون،مثلها 😜

 #أبن_مدعج_الوايلي 🧔🏻 https://t.co/5PlxMvKRlB

Rt @-2qq2-: #تحديث-ببجي 😎 ﮼بكرا،يسون،مثلها 😜 #أبن-مدعج-الوايلي 🧔🏻

-
0
11
@RayanBa28224514
Rayan Bader
@RayanBa28224514
RT @Nayeef2000: #تحديث_ببجي
يقول المثل 
احذر من عدوك مره
واحذر من صديقك ألف مره 😊
  https://t.co/Xt1ynzsKS2

Rt @nayeef2000: #تحديث-ببجي يقول المثل احذر من عدوك مره واحذر من صديقك ألف مره 😊

-
0
11
@badr2n22
badr2n
@badr2n22

Rt @s7785: طفلة مريضة بالسرطان دخلت عليها امها وهي تصلي شوف وش تقول بسجودها أسأل الله العظيم ان يشفيها ويشفي جميع المسلمين ماياخذ من وقتك ش…

-
0
2.8k
@3Bas3Bas10
العقيد
@3Bas3Bas10

Rt @s7785: طفلة مريضة بالسرطان دخلت عليها امها وهي تصلي شوف وش تقول بسجودها أسأل الله العظيم ان يشفيها ويشفي جميع المسلمين ماياخذ من وقتك ش…

-
0
2.8k
@alshkrdy
الشقردي
@alshkrdy

Rt @s7785: طفلة مريضة بالسرطان دخلت عليها امها وهي تصلي شوف وش تقول بسجودها أسأل الله العظيم ان يشفيها ويشفي جميع المسلمين ماياخذ من وقتك ش…

-
0
2.8k